Friday, November 16, 2012

رامى وزوجة قريبه ( قصص سكس خيانة زوجيه )


في البدايه اعرفكم باسمي فانا رامي وهذه القصه حدثت معي قبل 5 سنوات عندما كنت ابلغ من العمر 15 عاما
فقد كان قريبي يسكن فوق منزلنا وكان متزوج من فتاه عمرها انذاك 30 عاما  وكان عمل قريبي يمتد حتى ساعات الليل المتاخره وكانت زوجته لطالما تاتي الي منزلنا وتسهر مع والدتي كثيرا وكانت تخاف من النوم في منزلهم لوحدها وكانت والدتي تقول لي ان اذهب الي النوم عند زوجه قريبي حتى لا تخاف في الليل وكانت الامور عاديه جدا في البدايه وكنت عندما انام في منزلها انام في الغرفه المجاوره لغرفتها وفي احدى الايام وعندما كان زوجها مسافرا الي احدى الدول العربيه لمده لا تقل عن اسبوع وكان اهلي مسافرون ايضا الي احدى الدول العربيه قالت زوجه قريبي ان ابقى عندها الاسبوع باكمله وفعلا قمت بذلك وفي احدلى الليالي قالت لي بانني سةف انام معها في غرفتها كون الطقس كان باردا ونمت معها  وكنت اختلس النظر الي طيزها وبزازها التي كانت اجمل ما فيها نظرا لكبرها وخلال حديثها معي في الليل كانت تضع يدها اكتافي وتحتضنني كونها تشعر بالبرد وبعد كلاىمها معي بدات تضع يدها على زبي الذي كان باكمل انتصابه وقالت لي ما بك انمت نايم على غش يا غشاش وقالت لي هي بسرعه افق من مكانك وبعدها لم يعد لدي قلب من الخوف لانني خفت منها ان تضربني وقالت لي هي قم فقمت من مكاني وقالت لي بسرعه قبل قدمي وفعلا وبسرعه قبلته وقالت لي الان اتاك الدور الاكبر انت ابني وانت اخي وانت حبيبي وانت زوجي وقمت وبدت امصمص حلمات صدرها وقامت بمسك زبي وشده ونومتني على فراشها على ظهري وقامت بمص زبي الى درجه انه رمى بحمولته على وجهها ةانتصب زبي مره اخرى وقالت لي الان سوف تدخله في اعماق كسي  ومسكت زبي وادخلته في كسهاوادخلته وبدات تش
ني اكثر واكثر الى ان اتى ظهري في كسها وبعدها قمنا واغتسلنا واستمرينا على هذه الحال لمده 4 سنوات الي ان سافر قريبي الي احدى الدول العربيه

No comments:

Post a Comment